تتألف مجموعة عاطف من أربعة مرافق: مصنع تحويل عاطف ، مصنع عاطف الكتروماش مصنع المنشآت المعدنية ومصنع محولات الطاقة الكبرى والتي تشمل تحديدًا تنظم المشروع وادارة الآليات والمواصلات ومكتب الهندسة والإنشاءات وإدارة التركيب. تختص مجموعة عاطف بتصنيع معدات كهربية عالية الجهد ومتوسطة الجهد وتركيب المحطات الفرعية بنظام التسليم على المفتاح لمجالات الصناعة والخدمات والمواصلات وعملاء مواقع الطاقة.

يقع مقر الشركة الرئيسي في باكو، أذربيجان، وتصدر الشركة خبرات البنية التحتية الكهربية ومجموعة المنتجات التي ننتجها ومنها المحولات والمفاعلات، المفاتيح، ومستشعرات الحرارة التبريد والمكونات، إلى 35 دولة حول العالم. مع خبرة تمتد لما يزيد عن خمسين عام في صناعة الكهرباء نمت مجموعة عاطف من مصنع محولات واحد في باكو إلى أربع مصانع والعديد من الأقسام التي تضم أحدث التقنيات وأساليب الإنتاج.

على عكس الشركات الأخرى تركز عاطف في الأساس على توفير حلول تسليم مفتاح وقادرة على استخدام منتجاتها في كل مرحلة من مراحل المشروع. مما يسمح للعملاء بالعمل مع مورد واحد - من مرحلة التصميم للإنتاج للتجميع والتركيب - مما يعطينا ميزة تنافسية ويخفّض من التكلفة الإجمالية. شركتنا ملتزمة بالعمل عن كثب مع كل من الموردين والعملاء لإنتاج منتجات اعتمادية تتجاوز معايير الجودة الدولية وتفي بالاحتياجات المتغيرة للسوق العالمي.

المزيد عنا

أخبار مجموعة عاطف